الاخوة مراجعي الحسابات :
افتونا : (محاسب اشتغل في شركة ووجد انهم لا يسجلون الاصول الثابتة عندهم طيلة الفترة السابقة وانما كان المحاسب يسجلها مصروفات : من حـ/المصروفات الي حـ/ الخزينة أو البنك
طبعا دا خطأ كبير ذي ما انتو عارفين ليس هذه المشكلة ، المكشكلة الآن هي كيف يمكن ان يتعامل مع هذه الاصول الان هل يعيد تقيمها من جديد وكيف يحسب اهلاكاتها واين يضعها في قائمة المركز المالي الجديد حيث ان الميزانية السابقة كانت تستبعد بند الاصول الثابتة من الميزان)) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد علي بسرعة
أخوكم هاشم